عمال حافلات النقل الحضري بالقنيطرة يتوعدون عزيز الرباح

أحمد أمزيل
سياسية
22 مارس 2021
عمال حافلات النقل الحضري بالقنيطرة يتوعدون عزيز الرباح

الحدث بريس ـ متابعة

يرتقب أن يخوض عمال شركة النقل الحضري ،في خطوة تصعيدية ضد عزيز رباح، رئيس الجماعة والوزير بحكومة العثماني، والمسؤول المباشر عن أزمة النقل الحضري بالقنيطرة، بعد وصول ملف العمال إلى الباب المسدود، حيث أصبح 520 عاملا وعاملة عرضة للتشريد منذ توقف الشركة عن العمل، ما أدى إلى عدم توصلهم بأجورهم وأثر على وضعهم الاجتماعي.

وتوعد عمال حافلات النقل الحضري بالقتيطرة مجلس الرباح بالنزول إلى الشارع في أقرب وقت ممكن والتظاهر ما لم يتوصلوا بمستحقاتهم العالقة .

وارتباطا بالموضوع، أكد الكاتب المحلي للمكتب النقابي لعمال النقل العمومي المنضوي تحت لواء الكونفيدرالية الديمقراطية للشغل CDT السيد محمد بلعصير، في مقطع فيديو على صفحته الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي؛ أن عمال الحافلات بالقنيطرة سئموا الإنتظار وسيعودون من جديد للتظاهر أمام مقر مجلس القنيطرة.

وأضاف المتحدث ذاته ؛ بأن المجلس الذي يقوده عزيز رباح ، في حال ما استجاب لمطالب العمال في أقرب الآجال سيجد نفسه أمام إنتفاضة لن تتوقف حتى تحقيق كافة مطالبها،وذلك خلال أسبوع او أسبوعين على أبعد تقدير،مشيرا أن المجلس بات يتعامل بازدواجية غير مفهومة المعالم يقدم تعويضات لفئة على حساب فئة اخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!