المغرب يشارك في المعرض الدولي “إكسبو 2020 دبي”

أحمد أمزيل
مال و أعمال
23 مارس 2021
المغرب يشارك في المعرض الدولي “إكسبو 2020 دبي”

الحدث بريس ـ متابعة

ذكرت المندوبية العامة للجناح المغربي بمعرض “إكسبو 2020 دبي”، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن المغرب سيشارك  في المعرض،″، الذي ستحتضنه دبي من فاتح أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

و يعتبر هذا المعرض الدولي واحدا من أولى التظاهرات الدولية ذات الإشعاع العالمي، التي تنظم منذ بداية وباء كورونا، وهو ما يجعله رافعة للأمل والتعبئة.

وأضاف ذات  البلاغ أنه “في الوقت الذي سيدون فيه سجل تاريخي جديد في دبي، يلبي المغرب النداء بانضمامه إلى أكثر من 190 دولة مشاركة، للمساهمة في عملية التفكير العالمي، خاصة ما يتعلق بإنعاش الاقتصاد”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المغرب الذي يشارك بانتظام في المعارض العالمية، سيحظى بالتكريم، بشكل خاص، في تظاهرة “اليوم الوطني”، التي يرتقب تنظيمها يوم 26 دجنبر 2021، ضمن فعاليات هذا المعرض الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!