ميزات إضافية من مايكروسوفت تهم مستخدمي الحواسيب

محمد عليوي
2021-03-23T10:37:27+00:00
بيئة وعلوم
23 مارس 2021
ميزات إضافية من مايكروسوفت تهم مستخدمي الحواسيب

الحدث بريس ـ وكالات 

أصدرت شركة مايكروسُوفت، نسخة جديدة من أنظمة ويندوز” عند عدد من المستخدمين التجاريين لأنظمتها.

وأشارت الشركة، أن الإصدار الجديد من أنظمة “ويندوز-10” حمل معه عددا من الإصلاحات التقنية وعالج عدة أخطاء برمجية كانت موجودة سابقا، أهمها خطأ في الأنظمة تسبب ظهور شاشة زرقاء مع توقف لعمل الحاسوب عند محاولة المستخدمين طباعة المستندات.

ؤيقوم  الإصدار الأحدث، باختبار ميزات جديدة لسطح المكتب الإفتراضي أو ما يسمى بـ Virtual Desktop لمنح المستخدمين خيارات أكبر في تنظيم واجهات الاستخدام حسب حاجاتهم، فضلا عن أنه أتى بتحسينات وميزات إضافية على برمجيات File Explorer.

ومن المرتقب أن تقوم هذه النسخة الجديدة في نظام التشغيل بتحسين عمل عدد من التطبيقاتوالبرمجيات مثل Windows Defender Application Guard، وكذلك Power Automate Desktop و Windows Terminal.

وتساهم النسخة الجديدة على إدخال ميزة Auto HDR على الألعاب الإلكترونية عبر الحواسيب، كي تمنح الشاشات التي تدعم تقنية HDR دقة أعلى وتباينا أكبر للألوان.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت العالمية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن النسخة النهائية من التحديث التي ستصل إلى عدد كبير من المستخدمين قريبا ستدعم أيضا خدمات Robocopy لتوفير إمكانيات أفضل لنسخ الملفات الكبيرة الحجم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!