نجم واتفورد الإنجليزي يلتحق بمعسكر المنتخب الوطني

هند كحلاوي
الحدث سبورت
23 مارس 2021
نجم واتفورد الإنجليزي يلتحق بمعسكر المنتخب الوطني

الحدث بريس ـ متابعة

دعا الناخب الوطني “وحيد حاليلوزيتش”، مدافع نادي واتفورد الإنجليزي “أشرف لزعر” للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حاليا بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للجولتين الختامبتين من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المقررة بالكاميرون العام القادم

وأصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بلاغا على موقعها الرسمي، جاء فيه: أن أشرف لزعر سيعوض غياب اللاعب نبيل درار، الذي رفض فريقه كلوب بروج البلجيكي الترخيص له بالذهاب للمغرب قصد المشاركة مع المنتخب.

كما أن النادي البلجيكي منع لاعبه نبيل درار من الالتحاق بالمعسكر، الذي انطلق مساء أمس، قبل مبارتي موريتانيا وبوروندي. مُستغلا إتاحة “الفيفا” للأندية إمكانية الاحتفاظ بلاعبيها وعدم تسريحهم لأداء واجبهم الوطني في فترة التوقف الدولي.

جدير بالإشارة أن المغرب سيحل ضيفا على موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، يوم الجمعة القادم 26 مارس على الساعة الثامنة، قبل أن يواجه بوروندي في الجولة السادسة والأخيرة يوم 30 من الشهر ذاته.

يذكر أن المنتخب المغربي يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه منتخب موريتانيا برصيد 5 نقاط. ثم بوروندي 4 نقاط. وأخيرا إفريقيا الوسطى 3 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!