وزير التعليم يترأس اجتماعا تنسيقيا لتنزيل مقتضيات الإطار بأكادير

محمد عليوي
جهات
23 مارس 2021
وزير التعليم يترأس اجتماعا تنسيقيا لتنزيل مقتضيات الإطار بأكادير

الحدث بريس ـ متابعة

عقد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم   العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم ااحكومة،سعيد أمزازي، أمس الإثنين بأكادير، اجتماعا تنسيقيا خصص للوقوف على مستوى  تفعيل مقتضيات القانون الإطار 17-51 المتعلق بنظام التربية والتكوين والبحث العلمي.

وحضر هذا اللقاء، الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمديرون الإقليميون للوزارة بالجهة، ومنسقو المجالات ورؤساء المشاريع الجهويون، بهدف التداول بخصوص حصيلة كل مشروع على حدة والتدابير ذات الأولوية وسبل تسريع وتيرة تنزيلها.

وشارك في الاجتماع عبر تقنية المناظرة المرئية، المفتشان العامان للوزارة والمديرون المركزيون ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ومنسقو المجالات ورؤساء المشاريع الوطنيون والإقليميون، المشاريع قيد الإنجاز في إطار القانون الإطار 17- 51.

وعرف هذا الاجتماع التباحث حول سبل الارتقاء بجودة الحكامة وأهمية التنسيق بين مختلف الفاعلين من أجل تدبير أفضل للموارد البشرية وخلق دينامية لتبادل الخبرات.

يشار أن أمزازي، ترأس، صباح اليوم بأكادير، اللقاء التنسيقي الجهوي حول دور تنزيل مقتضيات القانون الإطار 17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، على مستوى جهة سوس – ماسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!