الموت يخطف وزير مالية الإمارات

كريمة بومرور
خارج الحدود
24 مارس 2021
الموت يخطف وزير مالية الإمارات

الحدث بريس ـ متابعة

تلقت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء نبأ وفاة وزير ماليتها، نائب حاكم دبي، حمدان بن راشد آل مكتوم، عن عمر يناهز 76 سنة.

وأعلن ديوان حاكم دبي، حسب بلاغ لوزارة شؤون الرئاسة الإماراتية، الحداد وتنكيس الأعلام في الإمارة لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى تعليق العمل في الدوائر والمؤسسات بها لمدة 3 أيام، انطلاقا من يوم غد  الخميس.

ومن جانبه، قال ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد آل نهيان، في رسالة تعزية عبر موقعه على تويتر: “فقدنا اليوم أحد رجالات الإمارات المخلصين بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل الوطني الصادق..رحم الله أخي الشيخ حمدان بن راشد وجزاه خير الجزاء على ما قدمه لوطنه وشعبه.. أعزي نفسي وأخي محمد بن راشد وآل مكتوم الكرام في هذا المصاب الجلل..داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان”.

وكان الفقيد، يعاني في أيامه الأخيرة من ظروف صحية، دون توضيح لطبيعة المرض الذي أصيب به. وفق ماورد في حساب أخبار حمدان بن راشد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!