الرشيدية.. جمعية بنت بلادي للتنمية والتضامن تكرم عدد من النساء بمناسبة عيد الأم

الرشيدية.. جمعية بنت بلادي للتنمية والتضامن تكرم عددا من النساء بمناسبة عيد الأم

الرشيدية.. جمعية بنت بلادي للتنمية والتضامن تكرم عدد من النساء بمناسبة عيد الأم
25 مارس 2021 - 3:04 م

الحدث بريس ـ الحبيب بالوك

نظمت جمعية بنت بلادي للتنمية والتضامن، بشراكة مع الشبكة الوطنية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية فرع جهة درعة تافيلالت، حفلا تكريميا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

حفل

وحضر هذا الحفل، الذي تزامن مع عيد الأم، عدد من ممثلي التعاونيات النسائية والرائدات والفاعلات في المجال الجمعوي، كما حضرته مجموعة من رئيسات تعاونيات ينشطن في مجال الصناعة التقليدية وفي قطاع الفلاحة والسياحة، في احترام تام للتدابير الوقائية الصحية. للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وبالسيدات المربيات المضحيات من أجل حياة كريمة وغد أفضل لأسرهن ومجتمعهن.

وتضمن الحفل فقرات فنية عن الأم والأرض والوطن والكرامة… وتم خلاله توزيع الهدايا على الحضور وتكريم مجموعة من الفاعلات الجمعويات، وتقديم مجموعة من الشواهد التكريمية والهدايا على الحاضرات اعترافا بالخدمات التطوعية التي تقوم بها المرأة داخل المجتمع. وشكر المؤسسات الراعية والداعمة لإنجاح هذا الحفل.

واختتم الحفل بالدعاء لصاحب الجلالة محمد السادس بالنصر والتأييد، كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى، بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما، وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب المغربي.

(شوهد 66 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .