غدا.. انطلاق بطولة ثلاثيات كرة السلة العالمية

هند كحلاوي
الحدث سبورت
25 مارس 2021
غدا.. انطلاق بطولة ثلاثيات كرة السلة العالمية

الحدث بريس ـ متابعة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العالمية، انطلاق منافسات ثلاثيات كرة السلة العالمية التي تستضيفها العاصمة القطرية غدا على ملاعب نادي الغرافة الشاطئية، بمشاركة 15 فريقا من مختلف الدول.

وقسمت الفرق حسب اللجنة المنظمة إلى 5 مجموعات، كل مجموعة تضم 3 فرق من البطولة.

وتشمل المجموعة الأولى فريق بيران السلوفيني وسكايا جلوبال اللاتفي ليتمان الصربي، والمجموعة الثانية تضم فريق ريجا اللاتفي حامل لقب البطولة وامستردام الهولندي واديمانتون الكندي. في حين تتشكل المجموعة الثالثة من فريق لوسيل وفريقين من صربيا وهما يو بي ونوفا ساد.

كما تتكون المجموعة الرابعة من كيو دي وينتر وفريقين من أمريكا وهما نيويورك هارلم برينستن. بالإضافة إلى المجموعة الخامسة والأخيرة التي تضم فريق الدوحة ومع فريقا جيراز النمساوي ومانيلا شوكس.

ومن المقرر أن تبدأ البطولة على الساعة الثانية والنصف يوم غد الجمعة، الذي ستلعب فيه مباريات الدور الأول.

إلى جانب ذلك، تقام يوم السبت وهو اليوم الثاني والأخير في البطولة، المباريات الإقصائية التي تبدأ من الدور ربع النهائي وصولا إلى المباراة النهائية. وذلك لتتويج أبطال النسخة الجديدة من جولة الدوحة.

يشار إلى أن فريق ليمان الصربي يتصدر على صعيد الأندية برصيد 2/‏262:516 نقطة، وبفارق ليس بقليل عن صاحب المركز الثاني في التصنيف وهو فريق ريجا اللاتفي، يليه فريق يو بي الصربي ثم نيويورك هارلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!