مرة أخرى.. كورونا ترخي بظلالها على بطولة العالم للتزلج الفني

هند كحلاوي
الحدث سبورت
25 مارس 2021
مرة أخرى.. كورونا ترخي بظلالها على بطولة العالم للتزلج الفني

الحدث بريس ـ متابعة

اكتُشفت حالة إصابة ثانية بفيروس كورونا المستجد، خلال بطولة العالم للتزلج الفني في ستوكهولم. حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي للتزحلق على الجليد.

وجاء بيان للاتحاد، يذكر فيه: أن اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي للتزلج يحترمان خصوصية الشخص المعني مع إبلاغ باقي المشاركين في الحدث، داخليا بالوضع”.

وتابع: “يمكن للاتحاد التأكيد على أن حالتي الإصابة تم اكتشافهما من خلال المسحة السلبية للفيروس، لدى الوصول إلى الموقع وقبل الاعتماد”.

وأردف، “وبالتالي لم يتم اعتماد أي من الشخصين أو ضمهما إلى فقاعة المنافسة التي تظل آمنة”.

وتأتي مسابقة التزلج على الجليد السنوية، بعد أن أُلغيت بطولة 2020، التي كان من المقرر إقامتها في مونتريال بكندا. بسبب تفشي عدوى كوفيد-19.

يشار إلى أن المتزلجين على الجليد يتنافسون على لقب بطل العالم في أربع فئات مختلفة.  فردي الرجال، فردي السيدات. الأزواج والرقص على الجليد، حتى نهاية الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!