مواجهة نارية ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجزائر ضد زامبيا

هند كحلاوي
الحدث سبورت
25 مارس 2021
مواجهة نارية ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجزائر ضد زامبيا

الحدث بريس ـ متابعة

تتجه أنظار عشاق الكرة الجزائرية اليوم الخميس صوب ندولا بجمهورية زامبيا، التي ستحتضن مباراة منتخب الخُضر أمام غريمه زامبيا. ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويغيب في هذه المواجهة عن الجانب الجزائري، رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وسعيد بن رحمة لاعب ويستهام، عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الإسباني. وإسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، وسفيان فيجولي لاعب جالطة سراي التركي. الذين سيصلون الجزائر غدا الجمعة، إلى جانب رامي بن سبعيني مدافع بوروسا مونشجلادباخ الألماني.

ويحتل فريق ثعالب الصحراء صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات، وتعادل وحيد. مبتعدا عن أقرب ملاحقيه منتخب زمبابوي بفارق 5 نقاط كاملة، ضامنا بذلك تأهله كأول مجموعته إلى بطولة الكان 2022.

ويتذيل منتخب زامبيا الترتيب بالمجموعة برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز وحيد وثلاث هزائم. ويسعى لإلحاق الهزيمة الأولى لمحاربي الصحراء مستغلا عامل الأرض من أجل الحفاظ على فرصة التأهل.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة اليوم تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، على ملعب “ليفي مواناواسا”، وتبث على قنوات بي إن سبورتس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!