الأطباء يشهرون ورقة التصعيد في وجه وزير الصحة

أحمد أمزيل
2021-03-26T11:48:22+00:00
سياسية
26 مارس 2021
الأطباء يشهرون ورقة التصعيد في وجه وزير الصحة

الحدث بريس : مُتابعة

طالبت النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام وزير الصحة، خالد أيت الطالب بإيجاد حل عاجل لوضعيتهم التي وصفوها ب”الكارثية” بعد 10 سنوات من خيبات الأمل.

وفي رسالة مفتوحة موجهة إلى الوزارة الوصية، انتقدت النقابة ما وصفته بالتجاهل الحكومي لمطالبهم العالقة، مطالبين بالإسراع في التعاطي مع ملفاتهم بعد سلسلة من الانتقادات التي أشاروا أنها ستنتقل إلى أرض الواقع بدل مواقع التواصل، “: اتـقــوا غـضـب الأطـبـاء فـصـبـرهـم قـد نـفـد، وليـس بهـم مـن ضـعـف، اللـهـم اتـقـاء الـفـتـنـة والـتـريـث الـرزيـن” تقول الرسالة.

وبناء على الضغط التي تعيشه الأطر الصحية بسبب الجائحة، دعت الرسالة إلى  إعادة إمكانية استفادة من العطل الإدارية المُعَطلة، ولو بالتدريج مع طرح إمكانية التعويض براتب شهر إضافي، إلى جانب التراجع عن العمل يوم السبت بالنسبة للأطر المنخرطة في حملة التلقيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!