المال و الذهب.. يمنحان باتريس موتسيبي رئاسة الكاف..القصة الكاملة

mustapha mess
الحدث سبورت
26 مارس 2021
المال و الذهب.. يمنحان باتريس موتسيبي رئاسة الكاف..القصة الكاملة

الحدث بريس :  مُتابعة

إنه رجل ثري للغاية ، لكن لم تكن لديه أية مسؤولية في إدارة كرة القدم الافريقية، ذاك الذي تم تعيينه مؤخرا على رأس CAF. ستتم مراقبة صلاته بالفيفا وقدرته على التطور في بيئة غير معروفة عن كثب.

من ترشيح مفاجئ إلى فوز بلا تشويق … كان هذا هو الصعود النيزكي وغير المتوقع لباتريس موتسيبي في ساحات كرة القدم الأفريقية. تقدم بواسطة الغواصة لصهر رئيس دولة جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا. مرشح خفي في أقصى الحدود، غائب بسبب Covid-19 عندما أعلن ترشحه لقيادة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF). في هذا الوقت من مؤتمرات الفيديو ، الرئيس الطموح غير موجود حتى.

المنشور ، وهم يهمسون في المنتصف، لا يشبهه. وقال خوليسو نيماريميلا الصحفي الرياضي الجنوب إفريقي “باتريس موتسيبي معجب بكرة القدم أكثر من كونه قائدًا لكرة القدم”. من المؤكد أن ماميلودي صنداونز ، النادي الذي اشتراه عام 2004 وأصبح بطلاً لأفريقيا في عام 2016 ، هو أحد الأثقال في القارة ومن الواضح أن نجاحه مرتبط باستثمارات موتسيبي. وقال خوليسو نيماريميلا ، الذي تابع فريق بريتوريا منذ 2014 ، إن الملياردير “لم يكن مشاركًا حقًا في الإدارة الإدارية لماميلودي صنداونز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!