زيدان يكشف عن مفاجأة سارّة “لإدين هازارد” مع ريال مدريد

mustapha mess
2021-03-26T08:57:30+00:00
الحدث سبورت
26 مارس 2021
زيدان يكشف عن مفاجأة سارّة “لإدين هازارد” مع ريال مدريد

الحدث بريس : وكالات

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن مفاجأة سارّة للنجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، ومستقبله مع الفريق خلال الموسم القادم.

وأكدت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن مدرب ريال مدريد زيدان أكد لإدارة النادي أنه ليس لديه رغبة أن يتخلى عن إيدين هازارد في الصيف المقبل.

وأضافت الشبكة، أن زيدان أخبر الإدارة أيضًا أنه لا يرغب في ضم أحد الثنائي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند، أو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الموسم الجديد.

وتابع تقرير الشبكة أن هازارد يتمتع حاليًا بأكبر قدر من ثقة زيدان، وأن المدرب الفرنسي لا يرغب في رحيل اللاعب البلجيكي بأي شكل من الأشكال.

يُذكر أن هازارد انضم لريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي، بصفقة قدرت بـ100 مليون يورو، إلا أنه لم ينجح في الظهور بمستواه المعهود عنه، خاصة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!