تصفيات المونديال 2022: الحجـر يربـك المنتخب البلجيكي

هند كحلاوي
الحدث سبورت
27 مارس 2021
تصفيات المونديال 2022: الحجـر يربـك المنتخب البلجيكي

الحدث بريس ـ متابعة

يخوض المنتخب البلجيكي مساء اليوم السبت، مباراة صعبة أمام مضيفه التشيكي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقد حصدت بلجيكا أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد الفوز في الجولة الأولى ب 3 أهداف مقابل هدف أمام منتخب ويلز. في حين حقق منتخب التشيك فوزا على منتخب أستونيا ب 6 أهداف مقابل هدفين ليخطف الصدارة من الشياطين الحمر.

وتعرف قائمة منتخب بلجيكا غياب سبعة لاعبين خلال السفر إلى براغ، خمسة لاعبين من الدوري الألماني لن يخوضوا اللقاء بسبب قيود الحجر الصحي على المقيمين في ألمانيا.

إلى جانب ذلك، لن يحضر كل من يانيك كاراسكو وتوماس فيرمايلن بسبب تعرضهما للإصابة. وفق ما أعلنه أمس، “روبرتو مارتينيز” المدير الفني الإسباني لمنتخب بلجيكا.

 وقال الأرجنتيني مارتينيز في مؤتمر صحفي: «بالنسبة للاعب فرمالين كانت الخُطة أن نعتمد عليه خلال شوط واحد، لكنه يحتاج إلى 24 ساعة أخرى للتعافي».

فيما يلي تشكيلة منتخب بلجيكا المتوقعة أمام منتخب جمهورية التشيك:

حراسة المرمي : كورتوا.

الدفاع: الدرافيرد، ديناير، فيرتونخن، مونير.

خط الوسط : فيتسل، تليمانز. تورجان هازارد.

خط الهجوم : دي بروين، ميرتنيز. لوكاكو.

يذكر أن مباراة اليوم يحتضنها ملعب “إدين أرينا”، بحيث تنطلق في تمام الساعة 20:45 على قنوات Bien sporte .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!