وزارة الرياضة السعودية تزف خبرا سارا لجماهير كرة القدم

هند كحلاوي
2021-03-30T03:32:38+01:00
الحدث سبورت
29 مارس 2021
وزارة الرياضة السعودية تزف خبرا سارا لجماهير كرة القدم

الحدث بريس ـ متابعة

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الإثنين، السماح بعودة الجماهير إلى الملاعب لمشاهدة مباريات كرة القدم. مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا.

ووفق بيان للوزارة، فقد أكدت وبشكل استثنائي حضور المشجعين في لقاء المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني يوم غد الثلاثاء، بنسبة 40% من السعة الاستيعابية.

وأضافت، أن دخول الملعب سيكون متاحا أمام من يُظهر حالة “مُحصن”. أي حاصل على لقاح كوفيد-19، عبر تطبيق “توكلنا”. كما سيتم التنسيق مع مختلف الجهات المكلفة في حال تم رصد أي مخالفات.

كما أشارت وزارة الرياضة السعودية. إلى أن الحضور الجماهير المحصنين لبقية المباريات بذات النسبة. ستكون ابتداء من يوم 17 ماي المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الأخضر السعودي يستضيف غدا الثلاثاء غريمه الفلسطيني. على أرضية ملعب “مرسول بارك” بالرياض. ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، في تمام الساعة 18:30 مساء.

وجدير بالذكر أيضا أن كل الاتحادات الكروية قررت منذ بداية جائحة كورونا، تنظيم المباريات والمسابقات دون جمهور تفاديا لانتشار العدوى بين الحاضرين. خصوصا أن مباراة في كرة القدم بإيطاليا تسببت في موجة عدوى كبيرة أدخلت البلاد كلها في مسلسل رعب حقيقي. ارتفعت بسببه حالات الإصابات المؤكدة وحالات الوفيات. حتى عجزت المنظومة الصحية الإيطالية عن مسايرة ارتفاع الإصابات. وتسببت في إغلاق أغلب دول العالم الحدود في وجه مواطنيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!