رسميا.. ترامب يعود لمواقع التواصل الاجتماعي ويدشن منصة خاصة به

كريمة بومرور
خارج الحدود
30 مارس 2021
رسميا.. ترامب يعود لمواقع التواصل الاجتماعي ويدشن منصة خاصة به

الحدث بريس ـ متابعة

أطلق دونالد ترامب، رئيس أمريكا السابق، موقعا إلكترونيا خاصا به، بعد أن جمدت تويتر وفيس بوك وتطبيقات أخرى للتواصل الإجتماعي حساباته، خلال هجوم الكابيتولفي يناير الماضي.

وأحدث ترامب هذا الموقع الإلكتروني، ليكون منصة لمؤيديه يتواصل معهم من خلاله، ويستعرض الأحداث التي قضاها في البيت الأبيض خلال فترة ولايته.

وأفادت رسالة على الصفحة الرئيسية “مكتب دونالد جيه. ترامب ملتزم بالحفاظ على الإرث الرائع لإدارة ترامب مع إعطاء دفعة لأجندة أمريكا أولا”.

وتتضمن الصفحة الرئيسية “لموقع 45 أوفيس دوت كوم” صورا عديدة لترامب ولزوجته ميلانيا وأفراد في الجيش. بالإضافة إلى زعماء دوليين وشخصيات مرموقة أخرى.

كما يعرض قسم “من نحن؟” بالموقع موجزا من 850 كلمة عن فترة ترامب الرئاسية. يسلط الضوء على أعظم إنجازاته على حد تعبيره، مثل أمن الطاقة والحدود وتعزيز حلف شمالالأطلسي وتحالفات دولية أخرى وكذلك إدارته لمواجهة كوفيد-19.

وسبق أن أعلن مستشار ترامب، أن هذا الأخير سيعود قريباً إلى مواقع التواصل الاجتماعي “بمنصته الخاصة”.

وقال إن المنصة “ستكون الأكثر شعبية بين وسائل التواصل الاجتماعي” و”ستعيد تعريف اللعبة بالكامل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!