موعد انطلاق التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

هند كحلاوي
الحدث سبورت
30 مارس 2021
موعد انطلاق التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

الحدث بريس ـ متابعة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، موعد انطلاق التصفيات المخصصة لنهائيات كأس العالم 2022، المقرر تنظيمها بقطر السنة المقبلة.

وستجرى الجولة الأولى والثانية من تصفيات المونديال، ابتداء من فاتح يونيو إلى غاية 15 من الشهر ذاته، أما الجولتين الثالثة والرابعة ستقام في الفترة الممتدة ما بين 30 غشت و7 شتنبر المقبلين. وسيُختتم هذا الدور بالجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات ذاتها، ما بين 4 و 12 أكتوبر المقبل. ويتأهل صاحب صدارة كل مجموعة إلى الدور النهائي من المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وستبدأ التصفيات الأخيرة من 8 إلى 16 نونبر المقبل، بنظام الذهاب والإياب. للحسم في تأهل المنتخبات الخمس الأولى في مجموعاتها مباشرة إلى مونديال قطر 2022.

كما سيلعب المنتخب الوطني 6 مباريات ما بين شهر يونيو ونونبر 2021. مطالبا بضمان ورقة العبور إلى نهائيات المونديال قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخبان المغربي والتونسي يتقاسمان الرقم القياسي كأكثر المنتخبات العربية الإفريقية التي شاركت في المونديال بواقع 5 مرات لكل واحد منهم، فيما تواجد المنتخب الجزائري للمرة الرابعة في هذا المحفل العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!