الصين تقيم عاليا مهنية وجهود خبراء منظمة الصحة العالمية

كريمة بومرور
خارج الحدود
31 مارس 2021
الصين تقيم عاليا مهنية وجهود خبراء منظمة الصحة العالمية

الحدث بريس ـ متابعة

أشادت الصين بالمبدإ العلمي والمهني لفريق منظمة الصحة العالمية، المشارك في إجراء دراسة حول منشإ فيروس كورونا المستجد بووهان.

وجاء هذا التقييم العالي لجهود الخبراء الدوليين والصينيين في البحث عن مسقط رأس الفيروس، بعد أن نشرت منظمة الصحة العالمية، النسخة الكاملة للتقرير الذي أجرته المجموعة في الصين. والتي اعتبرت فيه احتمال تسرب كوفيد-19 من مختبر “صغير للغاية”. ولكن فكرة انتقاله من الخفافيش إلى البشر عن طريق حيوان آخر مرجحة بنسبة كبيرة.

وقام الخبراء بزيارة معهد ووهان لعلم الفيروسات، خلال الفترة التي قضوها في الصين، بما في ذلك مختبر “بي إس إل-4″، والذي ارتبط بشائعات عن تسرب فيروس مزعوم أو منشأ صناعي محتمل لكورونا. بالإضافة إلى زيارة مستشفى، وسوق “هوانان” للمواد البحرية، وكذلك مركز المراقبة والوقاية من الأمراض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!