البلد المستضيف لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية والكونفدرالية

هند كحلاوي
الحدث سبورت
1 أبريل 2021
البلد المستضيف لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية والكونفدرالية

الحدث بريس ـ متابعة

أعلن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الترشح لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس الاتحاد الإفريقي.

وقال المكتب في بلاغ نشره على الموقع الرسمي للجامعة، أن “دونور” الدار البيضاء سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا. أما المشهد الختامي للكونفدرالية سيحتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وسيمثل فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية المغرب في عصبة الأبطال الأولى للسيدات بصفته بطلا للدوري المغربي، التي يستقبلها بلادنا نونبر المقبل.

ويعد الفريق الأحمر (الوداد) خلال النسخة الحالية ممثل كرة القدم الوطنية في دوري الأبطال. في حين يشهد كأس الكونفدرالية الإفريقية تواجد الثنائي الرجاء الرياضي ونهضة بركان.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة المغربية، احتضنت النسخة الماضية لكأس الكاف بملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي جمع بين بيراميدز المصري والنهضة البركانية، وتوج فيه هذا الأخير باللقب القاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!