بعد إعلان السلامي فك ارتباطه بالرجاء.. هذا هو المدرب المرتقب

mustapha mess
2021-04-01T12:54:49+00:00
الحدث سبورت
1 أبريل 2021
بعد إعلان السلامي فك ارتباطه بالرجاء.. هذا هو المدرب المرتقب
الحدث بريس:متابعة.

استقر الرجاء البيضاوي على المدرب المساعد لجمال السلامي محمد البكاري. بمساعدة هشام أبو شروان لقيادة الرجاء مؤقتا. بعد إعلان السلامي المكتب المسير برحيله عن الفريق مباشرة بعد مباراة بيراميدز المصري.

ومن المنتظر أن يقود البكاري بمساعدة أبوشروان مباراة الرجاء البيضاوي ضد حسنية أكادير. المقررة يوم 7 أبريل برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الاحترافية.

وتجدر الإشارة إلى أن مصادر عليمة أكدت قبل أيام بأن مدرب النسور الخضر جمال السلامي رضخ للضغوط، ووضع استقالته على المكتب المسير للنادي، مشيراً إلى نيته في مغادرة قيادة الرجاء مباشرة بعد المباراة التي ستجمعه و “بيراميدز ” المصري، برسم دور المجوعات من كأس “الكاف”.

وحسب المعطيات فإن قرار السلامي يأتي بعد تنظيم أنصار الرجاء لوقفة احتجاجية أمام مركب “الوازيس” الأحد المنصرم. وطالبوا خلالها بتقديم المكتب المسير والمدرب لاستقالتهم.

وتضيف بأن السلامي أخبر إدارة الرجاء بقراره، يوم  الاثنين 29 مارس، مباشرة بعدة اجتماع مطول للمكتب المسير، عرف أيضا تقديم رئيس الرجاء رشيد الأندلسي لاستقالته، والتي تم رفضها.

وبعد إعلان السلامي فك الارتباط الذي كان يجمعه بنادي الرجاء عادت إلى الأذهان بعض الأخبار التي كانت تنفي الطلاق بين الطرفين. فقد سبق لنادي الرجاء الرياضي أن قرر تجديد الثقة في المدرب “جمال السلامي”. لمواصلة مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق الأخضر، بالرغم من تعالي الأصوات المطالبة برحيله خلال الفترة الأخيرة. لكن مستجدات الموضوع خالفت كل هذا وتم الطلاق بين السلامي والرجاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!