رسميا.. “الكاف” يحدد موعد قرعة كأس أمم إفريقيا ونهائيات البطولة

هند كحلاوي
الحدث سبورت
1 أبريل 2021
رسميا.. “الكاف” يحدد موعد قرعة كأس أمم إفريقيا ونهائيات البطولة

الحدث بريس ـ متابعة

اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف“، موعد إجراء قرعة دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل. إضافة إلى موعد انطلاق ونهاية البطولة.

وستقام قرعة الكان يوم 25 يونيو المقبل، حسب ما أعلنه “الكاف” على موقعه الرسمي، وستجرى المنافسة خلال الفترة الممتدة ما بين 9 يناير إلى 9 فبراير 2022.

وتأهل 23 منتخبا من أصل 24 إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، وهي كالتالي:

مالي، غينيا، بوركينا فاسو، مالاوي، غانا، السودان. غامبيا، الغابون، المغرب، موريتانيا، الكاميرون، الرأس الأخضر، مصر. جزر القمر، الجزائر، زيمبابوي، السنغال، غينيا بيساو، تونس. غينيا الاستوائية، كوت ديفوار، وإثيوبيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة منتخب بنين وغريمه سيراليون التي كانت مقررة الثلاثاء الماضي، تأجلت إلى إشعار آخر، بعد اعتراض المنتخب البنيني على نتائج تحاليل فيروس كورونا التي أثبتت إصابة 6 من لاعبيه، واتهم سيراليون بالتزوير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!