أمريكا .. تعتزم إقامة عشرات المشاريع في الصحراء المغربية

أحمد أمزيل
مجتمع
2 أبريل 2021
أمريكا .. تعتزم إقامة عشرات المشاريع في الصحراء المغربية

الحدث بريس ـ متابعة

تعتزم شركات أمريكية، الاستثمار في الطاقات المتجددة بمنطقة الصحراء المغربية، وجاء عرض هذه الفرص خلال لقاء نظمته الشبكة المغربية الأمريكية حول التحول الرقمي والاستثمار بجهات الصحراء المغربية،

وأوضح حمادي الفيلالي، منسق الشبكة بالمغرب، سبل جذب استثمارات أمريكية نحو جهات الصحراء وما تقدمه هذه الجهات من إمكانيات هائلة وتحفيزات مهمة من أجل جعل الجهات الجنوبية للمملكة وجهة استثمارية مفضلة بالنسبة إلى المستثمر الأمريكي، خصوصا بعد اعتراف الإدارة الأمريكية بسيادة المغرب الكاملة على صحرائه.

من جهته، أبرز عبد العظيم العلوي، عن المركز الجهوي للاستثمار بالعيون، المؤهلات والإمكانيات الهائلة التي تزخر بها الجهة، موضحا المهام التي يضطلع بها المركز من أجل تقديم التسهيلات اللازمة للمستثمر الأجنبي، حسب ما أوردته صحيفة “المساء’، في عددها ليوم الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!