المغرب يترأس فعاليات المهرجان العربي لفنون الطفل

هند كحلاوي
فن و ثقافة
2 أبريل 2021
المغرب يترأس فعاليات المهرجان العربي لفنون الطفل

الحدث بريس ـ متابعة

حظيت المملكة المغربية بشرف رئاسة فعاليات المهرجان العربي لفنون الطفل، الذي نظم من طرف اتحاد المنتجين المغاربة، ونائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب.

وتحت شعار ” الطفل العربي قاطرة الأمة”، تستضيف العاصمة الإقتصادية هذه التظاهرة، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 26 ماي المقبل، بمشاركة أزيد من 18 بلدا عربيا.

ويتضمن برنامج مهرجان الدار البيضاء مسابقات متنوعة خاصة بالأطفال، أنتجها القطاعان العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات في الدول العربية.

إلى جانب ذلك، تنظيم منافسات تتمحور حول 6 شعب تتجلى في: المسرح، الفيلم التربوي، فن الركح (الشعر والخطابة …)، الفن التشكيلي، الغناء والموسيقى، بالإضافة إلى مسابقات عديدة سترصد لها جوائز وتكريمات لرموز العمل المجتمعي والذي يتجه لخدمة الأطفال.

جدير بالذكر أن المهرجان العربي لفنون الطفل هو مزيج بين الترفيه وأيضا المرح. يسعى إلى تحقيق أهداف تربوية في جو جديد سيستمتع فيه الأطفال بمجموعة من الأنشطة التعليمية التي ترعاها مجموعة من القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!