بلاغ هام.. الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يمدد الاستفادة من التعويض بالقطاع السياحي

نهال هموري
2021-04-02T12:40:10+00:00
مجتمع
2 أبريل 2021
بلاغ هام.. الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يمدد الاستفادة من التعويض بالقطاع السياحي

الحدث بريس ـ متابعة

أشار بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلى تمديد الاستفادة من التعويض الجزافي الممول من صندوق تدبير الجائحة، إلى غاية  شهر ماي 2021.بخصوص جميع الأجراء والمتدربين الذين يمارسون نشاطهم في القطاع السياحي والمتضررين من تداعيات وباء كورونا.

وشدد البلاغ بالأساس على أن هذا التمديد، يهم كل الفاعلين الذين يمارسون مهامهم في كل من القطاعات الفرعية  في مجال السياحة، ووكالات الأسفار المرخص لها من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالسياحة، و كذا النقل السياحي بالنسبة للأشخاص المرخص لهم من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالنقل، ومقاولات المناولة المتوفرة على عقد مع المشغلين في القطاعات الفرعية المتعلقة بقطاعالسياحة، إضافة إلى  لمستوفين للشروط المشار إليها في المرسوم رقم 2.21.157.

وفي نفس السياق، أوضح، البلاغ إلى أن هذا الإجراء سيسري أيضا على فئة المرشدين السياحيين، أخذا بعين الاعتبار حلول شهر رمضان الكريم.

وتجدر الإشارة، إلى أن أداء التعويض سيتم ابتداء من 13 أبريل 2021 بالنسبة للأشخاص الذين سيتم التصريح بهم على البوابة ابتداء من اليوم وإلى غاية 7 أبريل 2021. أما بخصوص الآخرين فسيتم صرف التعويض لفائدتهم ابتداء من 10 ماي 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!