نزول قطرات مطرية بالشمال الغربي للمملكة

mustapha mess
بيئة وعلوم
2 أبريل 2021
نزول قطرات مطرية بالشمال الغربي للمملكة

الحدث بريس : مُتابعة.

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية.  اليوم الجمعة، أن تكون الأجواء غائمة. جزئيا، إلى غائمة بأقصى الشمال-الغربي مع احتمال نزول قطرات مطرية.

وستتشكل سحب منخفضة. خلال الليل والصباح قرب السواحل الشمالية والوسطى، حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق الأخرى، وسيكون الطقس حارا نسبيا بأقصى الجنوب.

أما الرياح قستهب ضعيفة. الى معتدلة من الجنوب بالجنوب-الشرقي وشمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 03 و 08 درجات بمرتفعات الأطلس والريف. وما بين 13 و18 درجة بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 08 و 13 درجة بباقي المناطق.

بينما ستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 14 و19 درجة بكل من مرتفعات الأطلس والريف وبالواجهة المتوسطية، ومابين 19 و24 درجة بكل من السهول الشمالية، سوس، السواحل الشمالية والوسطى، السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 25 و30 درجة بالسهول الوسطى وجنوب المنطقة الشرقية وستكون ما بين 30 و35 درجة بشمال المنطقة الشرقية، بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!