الاختطاف والاحتجاز يقود عشريني للاعتقال

محمد عليوي
حوادث
3 أبريل 2021
الاختطاف والاحتجاز يقود عشريني للاعتقال
الحدث بريس:متابعة.

جرى مساء أمس الجمعة، بمدينة القصر الكبير، توقيف  شخص يبلغ من العمر 28 سنة. من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز.

وتشير المعطيات الأولية، في عملية مشتركة، أن عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي بالجماعة القروية السواكن. ألقت القبض على المشتبه فيه، وهو في حالة تلبس باحتجاز ضحيته البالغة من العمر 39 سنة. والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف من طرف زوجها في نفس اليوم. حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأضافت المديرية، أن إجراءات البحث والتنقيط أوضحت أن المشتبه فيه يشكل موضوع بحث من أجل السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وأنه أقدم على اختطاف الضحية بسبب خلافات مع ابنها القاصر.

وقد تم وضع المشتبه فيه، يضيف البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!