الليلة.. مواجهة مصيرية لمولودية الجزائر أمام الزمالك في ‏دوري أبطال إفريقيا ‏

هند كحلاوي
الحدث سبورت
3 أبريل 2021
الليلة.. مواجهة مصيرية لمولودية الجزائر أمام الزمالك في ‏دوري أبطال إفريقيا ‏
الحدث بريس:متابعة.

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره مولودية الجزائر، في 8 من مساء اليوم السبت على ملعب “5 يوليو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب مولودية الجزائر في حسم تأهله، إذ أن انتصاره على الزمالك أو حتى تعادله يعني لحاقه بالترجي التونسي، الذي ضمن التأهل بوصوله للنقطة العاشرة في الجولة الماضية.

كما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز في المبارتين القادمتين من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي، شريطة أن يخسر مولودية الجزائر أمام الترجي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط. بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي

أمامهما: ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو

في الهجوم: مروان حمدي

وتعد هذه المواجهة الثانية في تاريخ المواجهات بين  مولودية الجزائر و نادي الزمالك، على صعيد البطولات الإفريقية بعد اللقاء الذي جمع بينهما في انطلاق دور المجموعات باستاد القاهرة وانتهى بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أنه في الجولة الأخيرة يلعب الزمالك بالقاهرة أمام تونجيث. كما يحل مولودية الجزائر ضيفا على الترجي التونسي في رادس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!