“جونسون اند جونسون”.. ستختبر لقاح كورونا على الأطفال والمراهقين

أحمد أمزيل
خارج الحدود
3 أبريل 2021
“جونسون اند جونسون”.. ستختبر لقاح كورونا على الأطفال والمراهقين
الحدث بريس:متابعة.

ستبدأ شركة جونسون آند جونسون،اختبار لقاح كورونا على الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا.وفقا لتقرير “dailymail“.

ووفقا للتقرير، سيختبر توسيع التجربة أولاً حقنة لقاح جونسون، في المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا. وإذا ظهر أن اللقاح آمن ويؤدي إلى استجابة مناعية في هذه الفئة العمرية.فسيتم “الانتقال” إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا.

وفي وقت سابق أطلقت شركتا Moderna و Pfizer ، اللقاحين الآخرين المرخصين لكوفيد-19، في الولايات المتحدة – تجاربهما على المراهقين.

وسيشرع في تسجيل الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا في الولايات المتحدة وكندا وهولندا.بعد ذلك، وسيتم توسيع التجربة لتشمل المراهقين في البرازيل والأرجنتين.

وتختبر التجربة الجارية سلسلة من الجرعات المحتملة وأنظمة الجرعات، وحاليًا ، يُصرح بنظام الجرعة الواحدة فقط من جرعة J & J في الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!