قافلة انطلاقة تحط رحالها بزاكورة

abdelatif
جهات
3 أبريل 2021
قافلة انطلاقة تحط رحالها بزاكورة
الحدث بريس - أحمد امغار مدينة زاكورة

حلت بإقليم زاكورة، يوم الإثنين 29 مارس، قافلة انطلاقة من أجل التواصل والتحسيس. المنظمة من طرف المركز الجهوي للاستثمار بجهة درعة تافيلالت بشراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات. تحت شعار قافلة “انطلاقة درعة تافيلالت لمواكبة شباب الجهة حاملي المشاريع نحو مستقبل أفضل”. لتشجيع أصحاب المقاولات والمبادرات من شباب مختلف الجماعات الترابية.

وجابت هذه المبادرة التي انطلقت يوم الـ29 من مارس وانتهت في الـ2 من شهر أبريل 2021 ثلاث مناطق رئيسية بإقليم زاكورة. “أكدز، امحاميد الغزلان، زاكورة” للتواصل مع عدد كبير من الشباب الطموح من حاملي المشاريع لتحسين وضعهم الاقتصادي.

وأكد عادل صابر مدير الوكالة بمدينة زاكورة في تصريح صحافي، أن هذه القافلة جاءت في إطار اتفاقية شراكة بين الوكالة والمركز الجهوي للاستثمار. وأن الهدف العام من هذه القافلة هو الإجابة على جميع التساؤلات ثم مواكبة ومرافقة حاملي المشاريع.

ومن المنتظر، حسب يوسف أيت الطالب من المركز الجهوي، أن تجوب القافلة جميع عمالات وأقاليم الجهة، بعد أن انطلقت من ورزازات وحلت بزاكورة لتلتحق بمدينة تنغير ثم الرشيدية. لتختم رحلتها بمدينة ميدلت لدعم المقاولات الصغيرة والصغيرة جدا والشباب المؤهل. مؤكدا أن هذه من أهداف المركز الجهوي للاستثمار.

واستبشرت مصادر محلية بالقافلة التي جعلت أهم أهدافها دعم حاملي المشاريع بالجهة. واعتبرت المبادرة خطوة في طريق تيسير الأمور أمام شباب المنطقة. متمنية تنظيم المزيد من المبادرات في هذا الاتجاه.  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!