في تسجيل صوتي.. أمير الأردن يؤكد أنه لن “يلتزم”

كريمة بومرور
2021-04-05T12:09:46+00:00
خارج الحدود
5 أبريل 2021
في تسجيل صوتي.. أمير الأردن يؤكد أنه لن “يلتزم”
الحدث بريس : متابعة.

نتيجة اتهامه بالتخطيط لـ”مؤامرة” سياسية ضد أمن واستقرار المملكة، أكد ولي عهد الأردن السابق، الأمير حمزة، اليوم الإثنين، أنه لن يلتزم بالأوامر المطلوبة منه.

وفي تسجيل صوتي، قال الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني، “لن ألتزم بالأوامر، بالتأكيد لن ألتزم عندما يقال لي ممنوع أن أخرج وممنوع أن أغرد وممنوع أن أتواصل مع الناس وفقط مسموح لك أن ترى العائلة”.

مضيفا “عندما يقول رئيس الأركان كلاما من قبيل ممنوع الظهور أو التغريد أو التواصل مع الناس … أتوقع أن هذا شيئا غير مقبول، غير مقبول بأي شكل من الأشكال. حاليا أنتظر الفرج لنرى ما سيحصل”.

وتابع الأمير السابق بالقول: “أنا لن أتحرك لأني لا أريد أن أصعد الآن، لكن أنا بالتأكيد لن ألتزم”.

وسبق أن أعلنت الأردن، عن إلقاء القبض على ما لا يقل عن 16 مشتبها به من بينهم الأمير حمزة. بتهمة التحريض والتآمر مع جهات خارجية ضد  استقرار وأمن المملكة الهاشمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!