أول دولة عربية تعلن.. تعليق إقامة صلاة التراويح في المساجد خلال شهر رمضان المبارك

أحمد أمزيل
2021-04-06T16:04:32+00:00
خارج الحدود
6 أبريل 2021
أول دولة عربية تعلن.. تعليق إقامة صلاة التراويح في المساجد خلال شهر رمضان المبارك
الحدث بريس:متابعة.

حسمت سلطنة عُمان، أمس الاثنين، تعليق إقامة صلاة التراويح في المساجد خلال شهر رمضان المبارك، إضافة لتمديد إجراءات حظر التجول الليلي خلال الشهر الكريم.

وحسب ما نشرته وسائل أعلام عمانية. فإن اللجنة العليا قررت تمديد العمل بقرار إغلاق جميع الأنشطة التجارية. مع السماح بحركة الأفراد والمركبات في جميع محافظات السلطنة بين الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الخامسة صباحاً. ابتداءً من يوم الخميس المقبل حتى صباح أول أيام شهر رمضان.

وقررت اللجنة أيضاً إغلاق جميع الأنشطة التجارية ومنع حركة الأفراد والمركبات من الساعة الـ9 مساء حتى الـ4 صباحاً خلال شهر رمضان. كما قررت الحظر التام لجميع التجمعات الرمضانية مثل «إفطار صائم» في الجوامع والمساجد. وغيرها من الأماكن مثل الخيام والمجالس العامة. وحظر الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية وغيرها من الأنشطة الجماعية خلال شهر رمضان.

وفرضت اللجنة اقتصار دخول السلطنة على المواطنين العمانيين وحاملي الإقامة فقط، ابتداءً من الخميس المقبل. مؤكدة ضرورة تجنب سفر المواطنين والمقيمين إلى خارج السلطنة خلال الفترة القادمة إلا للضرورة القصوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!