الليلة.. اصطدام ناري بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

هند كحلاوي
الحدث سبورت
6 أبريل 2021
الليلة.. اصطدام ناري بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا
الحدث بريس:متابعة.

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا  للموسم الكروي الحالي، بمواجهتين من العيار الثقيل. بحيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على ريال مدريد الإسباني، فيما يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني مع مانشستر سيتي.

ليفربول ضيفا على ريال مدريد

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”.

ويسعى ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه الليلة تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب “آنفيلد” يوم الأربعاء المقبل.

بينما يبحث ليفربول بقيادة مدربه الألماني “يورجن كلوب”، عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره في المسابقة الأوروبية.

مانشستر سيتى يستضيف دورتموند

وفي المواجهة الثانية يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي على استاد الإتحاد، فريق بوروسيا دورتموند في الساعة 20:00 مساء.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز واقترب من التتويج باللقب، كما تأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

في المقابل، يتسلح بوروسيا دورتموند بمهاجمه النرويجى الشاب “إيرلينج هالاند”، الذى يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 10 أهداف في 6 مباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!