الليلة.. تشيلسي ضيف بورتو والعملاق البافاري أمام باريس بدوري الأبطال

هند كحلاوي
الحدث سبورت
7 أبريل 2021
الليلة.. تشيلسي ضيف بورتو والعملاق البافاري أمام باريس بدوري الأبطال
الحدث بريس:متابعة.

تختتم اليوم مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم في جولة الذهاب، حيث ستكون مباراة من العيار الثقيل تجمع بينبايرن ميونيخالألماني​ و​باريس سان جيرمان​ الفرنسي. وفي المواجهة الثانية يستضيف بورتو البرتغالي فريق ​تشيلسي​ الإنجليزي.

العملاق البافاري – ​باريس سان جيرمان

يستقبل ملعب “أليانز أرينا” مساء اليوم (20:00)، قمة نارية بين العملاق البافاري حامل اللقب وغريمه الباريسي، وسيحاول هذا الأخير الخروج بنتيجة إيجابية من أجل أخذ خطوة كبيرة نحو الدور النصف النهائي. بينما يسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز وتجنب تلقي شباكه لأهداف، في حين سيكون الإياب في ملعب حديقة الأمراء.

وسيفقد المدرب “هانز فليك” لمهاجمه البولندي “ليفاندوفسكي” وجناحه “غنابري” ولكنه يرتكز على العمل الجماعي. في المقابل المدرب “ماوريسيو بوتشيتينو” سيعتمد على القوة الهجومية.

بورتو البرتغالي – تشيلسي الإنجليزي

وتقرر خوض المبارة الثانية بين الفريقين بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي بملعب “رامون سانشيز” في مدينة إشبيلية، في تمام الساعة 20:00 مساء.

ويأمل أصحاب الأرض في انتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل، أما تشيلسي، فيهدف إلى البحث عن انتصار معنوي على حساب بورتو. وقطع أول شوط نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!