“مرجان” تقدم خدمة جديدة لزبنائها

أحمد أمزيل
مال و أعمال
7 أبريل 2021
“مرجان” تقدم خدمة جديدة لزبنائها
الحدث بريس:متابعة.

أعلنت كل من “inwi money” فرع الفاعل الاتصالاتي “إينوي” للأداء عبر الهاتف. و شركة “مرجان” الفاعلة في مجال البيع بالتجزئة عن تعميم الأداء عبر الهاتف النقال لدى متاجر مرجان ومرجان ماركت بالمغرب.

ويمكن الزبناء الذين يتوفرون على حساب للأداء عبر الهاتف النقال. والذي يوفر الأداء عبر رمز الاستجابة السريع “QR-Code” من أداء مشترياتهم، بكل سهولة، لدى متاجر مرجان، ومرجان ماركت بمدينة الدار البيضاء ابتداء من الأسبوع الجاري. وذلك في انتظار تعميم ذلك بشكل تدريجي  على متاجر المدن الأخرى في الأسابيع القادمة.

وتساهم هذه المبادرة، في تعزيز  منظومة “Maroc Pay” للأداء عبر الهاتف النقال، علما أن هذا النظام، تم إطلاقه برعاية بنك المغرب، والوكالة الوطنية لتقنين المواصلات. في إطار تعزيز الرقمنة والشمول الرقمي لبلدنا. وبهذه المبادرة المبتكرة يساهم الفاعلين بتفعيل هذا النظام.

للإشارة, فإن  “inwi money” مؤسسة أداء حاصلة على ترخيص بنك المغرب.وتساهم في الشمول الرقمي للمغرب. من خلال  تحفيز التعاملات عبر مجموعة من الخدمات .

وتتوزع هذه الخدمات ما بين أداء الفواتير والتعبئات، تحويل الأموال، أداء المشتريات عبر الجيل الجديد لمحطات الدفع الإلكترونية (TPE) لمركز النقديات “CMI”. وذلك على مستوى كبريات العلامات التجارية. يتوفر “inwi money” على عرض متنوع وخدمات ذات قيمة مضافة عالية وذات طابع فوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!