ممثل المغرب بمسابقة “أمير الشعراء” ينهي مشاركته في المركز 5

هند كحلاوي
فن و ثقافة
7 أبريل 2021
ممثل المغرب بمسابقة “أمير الشعراء” ينهي مشاركته في المركز 5
الحدث بريس:متابعة.

حصل الشاعر المغربي “عمر الراجي“. على المركز الخامس خلال مشاركته في نهائي فعاليات الدورة التاسعة من مسابقة “أمير الشعراء”.

وشارك إلى جانبه، خمسة شعراء ينتمون إلى أربع بلدان عربية. وهم سلطان الضيط من السعودية الفائز باللقب هذه الدورة. وجاء محمد المامي من موريتانيا في المركز الثاني. فيما حلت حوراء الهميلي من السعودية في المركز الثالث، وزينب جبار من العراق في المركز الرابع، إلى جانب السيد خلف أبو ديوان من مصر الذي حل سادسا.

وحصل الفائز بلقب “أمير الشعراء” على بردة الشعر وخاتم الإمارة بالإضافة إلى جائزة نقدية قيمتها مليون درهم إماراتي. فيما ينال صاحب المركز الثاني 500 ألف درهم. أما صاحب المركز الثالث فيحصل على 300 ألف درهم. على أن تمنح جائزة بقيمة 200 ألف درهم لصاحب المركز الرابع. و100 ألف درهم للفائز بالمركز الخامس. و50 ألف درهم للفائز بالمركز السادس.

جدير بالإشارة، أن الراجي شارك في عدة مسابقات داخل أرض الوطن وخارجه. حيث تمكن من الحصول على أكثر من جائزة. في كل من مهرجان ربيع الشعر بالكويت. وبالعاصمة الأردنية عمان. وفي موسم أصيلة الثقافي. بالإضافة إلى مهرجان قرطاج بتونس، ثم مهرجان الشارقة داخل دولة الإمارات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!