أوروبا ليغ.. معركة مرتقبة بين طموح غرناطة وخبرة مانشستر يونايتد

هند كحلاوي
2021-04-08T15:05:27+00:00
الحدث سبورت
8 أبريل 2021
أوروبا ليغ.. معركة مرتقبة بين طموح غرناطة وخبرة مانشستر يونايتد
الحدث بريس:متابعة.

يستضيف فريق غرناطة الإسباني منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس. على ملعب “لوس كارمينيس”، في ذهاب دور ربع النهائي  من المسابقة الأوروربية.

ويأمل الفريق الإنجليزي في تجنب الخروج من الموسم الحالي، خالي الوفاض من أية بطولة، بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. كما يهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية والانتصار من أجل وضع قدم في الدور المقبل.

ويحتل يونايتد المركز الثاني حاليا في البريمييرليغ برصيد 60 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي. ويملك أفضل هجوم بعده حيث سجل لاعبوه 58 هدفا في 30 مباراة في الدوري الممتاز.

ومن جانب آخر، يحلم غرناطة بتحقيق المفاجأة أمام مان يونايتد. كما يسعى بقيادة قائده المخضرم “سولدادو” صاحب الـ35 عاما، لإثبات وجوده في مثل تلك الأدوار الأوروبية.

فيما يتواجد الفريق الإسباني في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 36 نقطة، من الفوز في 10 مباريات، التعادل في 6 لقاءات والخسارة في 13 مواجهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!