اعتقال مشعوذين ينتهكان حرمة المقابر

أحمد أمزيل
2021-04-08T10:07:28+00:00
مجتمع
8 أبريل 2021
اعتقال مشعوذين ينتهكان حرمة المقابر
الحدث بريس:متابعة.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لبرشيد، من توقيف واعتقال شخصين، يبلغان من العمر  على التوالي 35 و 46 سنة، على خلفية الاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق أساسا، بالسحر والشعوذة وانتهاك حرمة المقابر.

وجاء إيقاف المشتبه فيهما، بعد توصل المصالح الأمنية بمعلومات ومعطيات دقيقة، تفيد تواجد المشتبه فيهما، بمقبرة ” سيدي زاكور ” بمدينة برشيد. قبل أن يتم العثور بحوزتهما على أدوات حديدية و مجموعة من الأعشاب، كانا يحاولان دفنها بعين المكان. كما تمكنت السلطات الأمنية من توقيف زوجة أحد المشتبه فيهما، و أختها اللتين يشتبه في ارتباطهما بهذه الأفعال الإجرامية الخطيرة.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة. تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، قصد الاستماع إليهم في محاضر رسمية حول المنسوب إليهم.وعرضهم على سلطة الإتهام، وإحالتهم جميعا على المحكمة، لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم والقيام بالمتعين. فيما لا زالت الأبحاث الميدانية والتحرياث الماراطونية متواصلة، بغية الاهتداء إلى كافة أفراد العصابة الإجرامية المفترضين المتورطين في هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!