ردود فعل قوية من الناخب الوطني على انتقادات الشارع المغربي‎

هند كحلاوي
الحدث سبورت
8 أبريل 2021
ردود فعل قوية من الناخب الوطني على انتقادات الشارع المغربي‎
الحدث بريس:متابعة.

قال الناخب الوطني “وحيد خاليلوزيتش” في الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الخميس، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط. أنه أتى إلى المغرب لتحقيق الأهداف المسطرة مع الجامعة.

كما قام البوسيني بتحليل عمله منذ أن تم تعيينه مدربا للمنتخب في غشت 2019. وعبر عن غضبه الشديد من الإنتقادات التي تعرض لها مؤخرا، وذلك بعد نهاية تصفيات كأس الأمم الإفريقية “كان” الكاميرون.

وبالنسبة لتشكيلة المنتخب المغربي، نادى المدرب على أكثر من 50 لاعب تمكن 47 منهم من المشاركة في المباريات. بالإضافة إلى الاعبين الجدد الذين تم ضمهم متأخرين بسبب المساطر الإدارية.

وأكد المتحدث نفسه أنه على استعداد تام لترك منصب المدير الفني، في حالة ما لاحظ عجزه عن تقديم الإضافة المرجوة، مشيرا إلى أنه يحب عمله، ويحاول نقل ذلك إلى جميع اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!