الرجاء وبيراميدز المصري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الرجاء وبيراميدز المصري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الرجاء وبيراميدز المصري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
10 أبريل 2021 - 9:00 م

يخوض فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم غدا الأحد، بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، مباراة مهمة أمام نادي بيراميدز المصري. ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية “كاف”.

ويتصدر فريق القلعة الخضراء المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط. يليه بيراميدز المصري بـ 6 نقاط. ثم نكانا الزامبي (3 نقاط) بعد فوزه على مستضيفه نامونغو التانزاني بهدف دون رد.

كما شهدت الرحلة غياب المدافع “عبد الرحيم شاكير” الذي تعرض لكسر في إحدى مرافق العمود الفقري خلال المواجهة أمام ضيفه بيراميدز. والتي انتهت بهدفين دون رد لصالح زملاء العميد محسن متولي. ووفق بلاغ إدارة النادي فإن إصابة اللاعب شاكير ستحتم عليه الغياب لمدة لن تقل عن 3 أسابيع.

كما يقود هذه المباراة، التي ستنطلق ابتداء من الساعة السابعة مساء. طاقم تحكيمي من أنغولا بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويساعده كل من سانشيز أوليفيرا، ودا سيلفا جوليو. فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لجواو مواندا.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء البيضاوي تمكن من انتزاع فوز ثمين على حساب غريمه بيراميدز المصري بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد الماضي على أرضية دونور. برسم الجولة الثالثة من منافسات كأس الكاف.

وفي سياق آخر يستضيف شبيبة القبائل نظيره نهضة بركان، مساء غد الأحد، على ملعب 1 نوفمبر 1954 – تيزي وزو، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية. بفارق نقطة خلف شبيبة القبائل صاحب المركز الثاني، ونقطتين خلف المتصدر القطن الكاميروني.

(شوهد 1 مرات, 1 زيارات اليوم)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .