مهاجم ميلان الإيطالي يقتحم عالم التمثيل - الحدث بريس إلكترونية متجددة

مهاجم ميلان الإيطالي يقتحم عالم التمثيل

مهاجم ميلان الإيطالي يقتحم عالم التمثيل
10 أبريل 2021 - 6:00 م

قرر النجم السويدى “زلاتان إبراهيموفيتش”، مهاجم ميلان الإيطالي، اقتحام عالم التمثيل والسينما. بعد نهاية مشواره الكروي الحافل بالعديد من البطولات والأهداف. وذلك بعد إعلان مشاركته في الجزء الجديد من فيلم “أستريكس وأوبيليكس” الذي سيُعرض العام المقبل.

وسيجسد إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 سنة، شخصية رجل من فترة الرومان تحمل إسم “كايوس أنتى فيروس”، وتعتبر هذه أول مغامرة تمثيلية له.

وأشار اللاعب المخضرم، في هذا الصدد. إلى أن عددا من نجوم الرياضة في العالم، كانوا من السباقين للتمثيل وظهروا في سلسلة أفلام أستريكس. منهم النجم السابق للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، والمدرب الحالي لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى، وأيضا لاعب كرة السلة الفرنسي تونى باركر، إلى جانب سائق الفورمولا 1 مايكل شوماخر.

وسبق لمهاجم ميلان أن شارك في حفل غنائي، خلال مهرجان سانريمو في إيطاليا. عندما شارك في “ديو” مع لاعب كرة القدم الصربي السابق سينسيا ميهايلوفيتش.

وأثار خبر إعلان زلاتان التمثيل حماس جمهوره العريض، الذي سيترقب ظهوره بشخصيته الفريدة والفظة أحيانا، على الشاشة الكبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب الشهير “زلاتان إبراهيموفيتش” هو أفضل هدافي آي سي ميلان، حيث سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الكروي الحالي، ولم يوافق بعد على توقيع عقد جديد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في نهاية هذا العام.

(شوهد 4 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .