الإثارة والتشويق عنوان مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الإثارة والتشويق عنوان مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الإثارة والتشويق عنوان مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
12 أبريل 2021 - 3:40 م

تشهد منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء، مبارتين في غاية الروعة. عندما يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره سان جيرمان الفرنسي، ويحل تشيلسي الإنجليزي ضيفا على بورتو البرتغالي.

العملاق البافاري – باريس سان جيرمان

البداية مع فريق بايرن ميونخ الذي يحل ضيفا ثقيلا على غريمه سان جيرمان في قمة جديدة تجمع بينهما على أرضية ملعب حديقة الأمراء. في إطار إياب ربع نهائي الشامبيونز ليغ.

كما قطع أصحاب الأرض شوطا كبيرا نحو التأهل لنصف النهائي بالفوز 3-2 على بايرن ميونخ حامل اللقب في ملعبه أليانز أرينا الأربعاء الماضي. وهي النتيجة التي تجبر البافاري على الفوز بفارق هدفين كي يتأهل لنصف النهائي، ومن ثم فإنه يتوجب عليه تحقيق ريمونتادا.

تشيلسي – بورتو

يستضيف استاد “رامون سانشيز بيزخوان” مباراة فريقي تشيلسي وبورتو. لحساب مباراة إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي.

وقطع فريق تشيلسي الإنجليزي أكثر من نصف الطريق نحو دور الأربعة للبطولة. وذلك عقب عبوره عقبة بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين الأربعاء الماضي، في مباراة الذهاب.

وفي الجانب الأخر، عاد تشيلسي لطريق الإنتصارات عقب فوزه على فريق كريستال بالاس برباعية مقابل هدف. ويدخل مباراة بورتو بمعنويات مرتفعة للغاية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهتين في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد. كما تنقل فعاليات البطولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

(شوهد 1 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .