هذه توقعات مديرية الأرصاد الجوية لطقس اليوم الثلاثاء - الحدث بريس

هذه توقعات مديرية الأرصاد الجوية لطقس اليوم الثلاثاء

هذه توقعات مديرية الأرصاد الجوية لطقس اليوم الثلاثاء
13 أبريل 2021 - 8:30 ص

تتميز الحالة الجوية اليوم الثلاثاء 13 أبريل الجاري ببلادنا عامة، بتشكل سحب منخفضة كثيفة فوق السواحل المتوسطية ستكون مرفوقة بقطرات مطرية  خفيفة جدا ومتفرقة، فضلا عن ظهور سحب أخرى منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح و الليل فوق السواحل الشمالية والوسطى. حسب ما أعلنته المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأضاف المصدر ذاته، أن سحبا ركامية و غير مستقرة نوعا ستتمركز ما فوق الأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية مع نزول قطرات مطرية واحتمال بروز رعد محلي خلال الظهيرة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة. وستهم زوابع رملية الجنوب الشرقي و جنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهب الرياح من الشرق قوية نوعا ما بمنطقة طنجة ومعتدلة شمالية بالجنوب.

وأشارت مديرية  الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 05 و10 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 15 و21 درجة بالجنوب الشرقي و جنوب البلاد، وستكون ما بين 10 و15 درجة بباقي المناطق.

فيما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين17 و24 درجة بجبال الأطلس والسواحل، وما بين 24 و32 درجة بالشمال والوسط والمنطقة الشرقية، وستكون مابين 30 و36 درجة بداخل منطقة سوس وجنوب الأقاليم الصحراوية.

وأورد المصدر ذاته، أن البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وما بين العرائش والجرف وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا بمنطقة البوغاز وبباقي السواحل.

(شوهد 4 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .