4 بطولات كروية تنتظر الحسم خلال الشهر الفضيل - الحدث بريس إلكترونية متجددة

4 بطولات كروية تنتظر الحسم خلال الشهر الفضيل

4 بطولات كروية تنتظر الحسم خلال الشهر الفضيل
14 أبريل 2021 - 8:00 م

يشهد شهر رمضان الأبرك الفصل الختامي لعدة بطولات كروية حول العالم، سواء على المستوى الأوروبي أو العربي.

إليكم أبرز أربع بطولات ومسابقات كروية تنتظر الحسم.

كأس ملك إسبانيا

تقام المباراة النهائية من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل بتاريخ 17 أبريل الجاري. بحيث سيواجه برشلونة الإسباني نظيره أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية. في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

كما أن الفريقين هما الأكثر فوزا باللقب، بواقع 30 لقبا لبرشلونة، و23 لبلباو.

كأس الرابطة الإنجليزية

يلتقي مانشستر سيتي يوم 25 أبريل، مع فريق توتنهام هوتسبير في نهائي كأس الرابطة للمحترفين. على ملعب “ويمبلي” العريق على الساعة الثالثة والنصف.

ويهدف مانشستر سيتي لتحقيق لقبه الثامن، ويعادل ليفربول في الصدارة الأكثر تتويجا، فيما يأمل توتنهام في التتويج بلقبه الخامس.

الدوي الإماراتي

تقام الجولة الـ26 والأخيرة من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي يوم 11 ماي المقبل، الموافق ل29 رمضان، والتي قد يُحسم فيها البطل.

وفي حالة فوز الجزيرة على عجمان في الجولة المقبلة (الـ24)، يوم الإثنين المقبل، سيخرج شباب الأهلي والشارقة والنصر من الصراع على اللقب، الذي سيقتصر حينها على “فخر أبوظبي” وبني ياس.

ويتصدر فريق الجزيرة جدول ترتيب الدوري الإماراتي حاليا برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، يليه بني ياس برصيد 49 نقطة، ثم شباب الأهلي (43)، والشارقة والنصر لكل منهما 42 نقطة.

الدوري البحريني

يسير الرفاع بخطى ثابتة نحو الفوز بلقب الدوري البحريني للمرة الـ13 في تاريخه، إذا انتصر على البسيتين، يوم الجمعة القادم. ضمن الجولة 15 المقبلة.

كما يتصدر الرفاع ترتيب الدوري البحريني برصيد 37 نقطة، بفارق 9 نقاط عن وصيفه الرفاع الشرقي، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

يذكر أن الجولة الأخيرة من الدوري البحريني ستقام يومي 7 و 8 ماي المقبل، أي قبل نهاية رمضان أيضا.

(شوهد 1 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .