على طريقة أفلام الأكشن عصابة خطيرة تسرق وكالة بنكية - الحدث بريس

بطريقة “هوليودية” مجهولون يقتحمون وكالة بنكية

بطريقة “هوليودية” مجهولون يقتحمون وكالة بنكية
19 أبريل 2021 - 1:00 م

نفذت عصابة  تتكون من شخصين ملثمين، عملية سطو مسلح على طريقة أفلام  “الأكشن، على وكالة بنكية قرب منطقة أرينا وسط حي مالاباطا، بمدينة طنجة، وذلك في الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين 19 أبريل 2021.

وأوردت المعطيات المتوفرة، أنه جرى اقتحام الوكالة من طرف العصابة بواسطة الأسلحة البيضاء بعد تهديدهم لحارس الأمن الخاص، ومستخدم بالوكالة نفسها. والاستيلاء على مبالغ مالية قدرت بنحو 5 ملايين سنتيم.

وحسب المعطيات الاولية، فإن الشخصين المجهولين اللذين نفذا العملية كانا يضعان أقنعة سوداء لإخفاء وجهيهما أثناء العملية، وقد تمكنا من الفرار، عبر سيارة سوداء اللون تم ركنها في مكان قريب من الوكالة البنكية، في اتجاه مجهول.

وحلّت بمسرح الجريمة، المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة ليتم إجراء مسح للمكان ورفع البصمات. كما تمّ فتح تحقيق من أجل تحديد هوية الواقفين وراء عملية السطو المذكورة. وذلك تحت إشراف مباشر من النيابة العامة بالمدينة.

وفي هذا السياق ينتظر أن تعمل المصالح التابعة للشرطة العلمية بولاية أمن طنجة على  تفريغ محتوى شريط فيديو التقطته الكاميرات الخاصة المثبتة داخل ومحيط الوكالة البنكية والاستعانة به لإيقاف الجناة.

(شوهد 2 مرات, 1 زيارات اليوم)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .