الدفعة الأخيرة من المساعدات الغذائية المغربية تحط بمطار بيروت ـ الحدث بريس إلكترونية متجددة

الدفعة الأخيرة من المساعدات الغذائية المغربية تحط بمطار بيروت

الدفعة الأخيرة من المساعدات الغذائية المغربية تحط بمطار بيروت
20 أبريل 2021 - 5:30 م

حطت الدفعة الأخيرة من المساعدات الغذائية الأساسية الموجهة من المملكة المغربية لفائدة الشعب اللبناني، اليوم الثلاثاء، بمطار بيروت الدولي. بغية مد يد العون للبنان الشقيقة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأفاد سفير المملكة بلبنان، السيد امحمد كرين في تصريح له، أن “هذه العملية مرت في ظروف جيدة حيث حملت ثماني طائرات إلى بيروت. في إطار جسر جوي استمر أربعة أيام. 90 طنا من المواد الغذائية الأساسية”.

كما أن هذه الهبة الملكية، يضيف الدبلوماسي المغربي، “خلفت صدى طيبا لدى مختلف الأوساط اللبنانية من مسؤولين ومُنْتَخَبين وإعلاميين ومثقفين ومبدعين. عبروا جميعا عن إشادتهم وتنويهمم بهذه الهبة الملكية الكريمة”.

وفي هذا السياق، عبر إيلي الفرزلي، نائب رئيس مجلس النواب اللبناني. عن فخره بهذه المبادرة السامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس . معتبرا الطائرات التي حملت الهبة الملكية إلى بيروت بأنها “طائرات محبة وتضامن”.

وسبق أن أعطى جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية. موافقته السامية على تقديم هبة ملكية شخصية. وهي عبارة عن مساعدات غذائية أساسية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية و الشعب اللبناني الشقيق.

(شوهد 1 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .