رابطة الأندية الإنجليزية تدرس موقفها من البطولة المستحدثة - الحدث بريس إلكترونية متجددة

رابطة الأندية الإنجليزية تدرس موقفها من البطولة المستحدثة

رابطة الأندية الإنجليزية تدرس موقفها من البطولة المستحدثة
20 أبريل 2021 - 8:00 م

تواجه الأندية “الستة الكبار Big Six ” (ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام) في الدوري الإنجليزي الممتاز، رد فعل عنيف من رابطة الدوري واتحاد كرة القدم والحكومة والنقاد واللاعبين. بعد كشفهم عن خطط الانضمام لمسابقة السوبر ليغ الأوروبي، كأعضاء مؤسسين.

وستناقش أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الـ14 التي لم تشارك في دوري السوبر الموقف خلال اجتماع افتراضي. اليوم الثلاثاء، برئاسة الرئيس التنفيذي ريتشارد ماسترز.

وأفاد “تشيفرين” رئيس اتحاد سلوفينيا لكرة القدم في مؤتمر صحفي بسويسرا. “في رأيي، هذه الفكرة بصقة على وجه كل عشاق كرة القدم ووجه مجتمعنا أيضا. لذلك لن نسمح لهم بأخذ كرة القدم منا”

وفي بيان مشترك مع الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز والدوري الإسباني والإيطالي، انتقد اليويفا إعلان إطلاق المسابقة المستحدثة، ولم يستبعد البيان اتخاذ إجراء قانوني حاسم.

لكن بيريز أشار إلى أن : “كرة القدم يجب أن تتطور، كما تتطور الحياة.. “كرة القدم يجب أن تتغير وأن تستمر في التكيف مع الأوقات التي نعيشها”.

وقال رئيس ريال مدريد خلال تصريحاته: “نحن نفعل هذا لإنقاذ كرة القدم.. التي تمر بلحظة حرجة.. يجب على الأندية المهمة في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا إيجاد حل للوضع السيئ للغاية الذي تمر به كرة القدم”.

وتابع موضحا،”الطريقة الوحيدة لحصد العوائد هي من خلال جعل المباريات الكروية أكثر تنافسية وجاذبية، حتى يمكن أن يراها المشجعون في جميع أنحاء العالم”.

(شوهد 2 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .