كرة السلة الأمريكية: "ستيفن كاري" يقود ووريورز لتخطي سيكسرز - الحدث بريس إلكترونية متجددة

كرة السلة الأمريكية: “ستيفن كاري” يقود ووريورز لتخطي سيكسرز

كرة السلة الأمريكية: "ستيفن كاري" يقود ووريورز لتخطي سيكسرز
20 أبريل 2021 - 12:30 م

قاد اللاعب الأمريكي “ستيفن كري” فريقه جولدن ستيت ووريورز للفوز على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بنتيجة 107-96. بعدما أحرز 49 نقطة، من بينها 20 نقطة في الربع الأخير بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وواجه “ستيفن” تحديا من منافس مألوف وهو شقيقه “سيث كري” الذي سجل 15 نقطة جميعها في الشوط الأول مع فيلادلفيا، بينما أنهى زميله جويل إمبيد المباراة مسجلا 28 نقطة، بالإضافة إلى استحواذه على 13 كرة مرتدة.

وهذه المباراة هي 11 على التوالي التي يحصل فيها كري 30 نقطة على الأقل. بحيث سجل عشر تصويبات ثلاثية وهو في طريقه لتحقيق رقم قياسي في دوري السلة الأمريكي.

وفي نادي ستايت ووريورز، أحرز آندرو ويجينز 16 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة، إلى جانب كيفون لوني ب15 كرة مرتدة. كما انتصر جولدن ستيت في خمس من مبارياته الست الأخيرة.

وسجل ماتيس تيبول 13 نقطة في مشاركته كبديل وأحرز داني جرين أربع ثلاثيات مع سيفنتي سيكسرز الذي خسر لأول مرة بعد أربعة انتصارات متتالية.

يشار إلى أن ووريورز لايزال في المركز التاسع بالقسم الغربي برصيد 29 انتصارا و29 هزيمة. أما سيفنتي سيكسرز رغم الهزيمة بقي في صدارة القسم الشرقي برصيد 39 انتصارا و18 هزيمة.

(شوهد 1 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .