3 ألعاب في النسخة 13 لـ "لرياضة المرأة" - الحدث بريس إلكترونية متجددة

3 ألعاب في النسخة 13 لـ “لرياضة المرأة”

3 ألعاب في النسخة 13 لـ "لرياضة المرأة"
20 أبريل 2021 - 9:30 ص

وسط احترام جميع الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المشاركات، تطلق مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، اليوم الثلاثاء. النسخة 13 من الدورة الرمضانية في 3 ألعاب رياضية، وتتواصل إلى غاية 24 ماي المقبل.

وتقام البطولة على أرض الصالة الرياضية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة.وتستهدف هذه النسخة 220 لاعبة رياضية منها 120 لاعبة في قدم الصالات. و50 لاعبة في الرماية، و50 لاعبة في الكاراتي.

وستبدأ الدورة بجلسة رمضانية افتراضية، تليها بطولة كرة القدم الصالات ستقام على مدار 4 أيام. لافتة إلى أن مسابقة الكاراتي ستجرى افتراضيا يوم 22 أبريل الحالي، لمدة يوم واحد.

أما مسابقة الرماية فتنقسم إلى لعبتين، البندقية يوم 20 أبريل والمسدس يوم 22 من الشهر نفسه، وستقام على مدار 3 أيام، اليوم الأول يُخصص للتدريب فيما اليومان المتبقيان يخصصان للمنافسة. ويحصل صاحب المركز الأول في كل مسابقة على ميدالية ومكافأة نقدية.

من جانبها، أكدت ندى عسكر النقبي، مديرة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، على قوة الشراكة الاستراتيجية مع مجلس الشارقة الرياضي في هذا المجال، وأن هذه النسخة تحظى بنشأة مولود جديد في الألعاب الرياضية وهي كرة قدم الصالات.

وشددت على أهمية محافظة جميع لاعبات المؤسسة على ممارسة الرياضة لتحقيق أقصى استفادة خلال شهر رمضان الكريم

كما خلصت ندى قائلة: “حرصنا على إقامة النسخة 13 رغم الظروف الاستثنائية العالمية، لكننا سنقوم بتطبيق إجراءات صحية صارمة، والمنافسات منها على أرض الملعب وافتراضياً. إضافة إلى ندوة افتراضية تحمل عنوان “الرياضة سلوك وقيم”، التي تلقيها سعادة خولة الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة. وهي فرصة مناسبة لكي يستفيد جميع الحضور من هذه الجلسة القيمة”.

(شوهد 1 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .