الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة"هيركوليس" يخصص منحة استثنائية لهزم الوداد

الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة”هيركوليس” يخصص منحة استثنائية لهزم الوداد

الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة"هيركوليس" يخصص منحة استثنائية لهزم الوداد
25 أبريل 2021 - 11:30 ص

خصص الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة،” إلتراس هيركوليس”، منحة “دسمة” للاعبي الفريق الطنجاوي لدعمهم قبل مواجهة الوداد الرياضي برسم الجولة ال13 من البطولة الاحترافية.

وذكر بلاغ للفصيل عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، أن جميع اللاعبين توصلوا بمنحة الفوز على شباب المحمدية ضمن الجولة التاسعة من البطولة. وذلك قصد تحفيزهم على بذل مجهودات أكبر خلال لقاء الوداد المقرر مساء اليوم الأحد.

وأضاف البلاغ، أن المبلغ المالي الممنوح من الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة، جاء في إطار مبادرة أطلقتها المجموعة. وساهم فيها كل سكان المدينة، وغيرهم من مناصري الفريق خارج أرض الوطن وداخله.

يُذكر أن المبلغ كان قد تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة وغيرهم من المحبين للكيان الأزرق. إضافة إلى إخواننا القاطنين بديار الغربة.

كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر وإداريي مدرسة اتحاد طنجة. وذلك لتحفيزهم على بذل مجهودات أكبر والمساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق والمدينة.

كما وجب التنويه أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله. ما بين منح الفوز على اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي للفريق الأول. إضافة إلى أطر ومدربي مدرسة اتحاد طنجة، والعاملين بمركز تكوين الفريق.

وجددت المجموعة شكرها لكل المساهمين. وجددت كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي”.

يشار إلى أن “فارس البوغاز” سيلاقي الفريق “الأحمر” مساء الأحد، على أرضية ملعب طنجة الكبير، في حدود الساعة العاشرة ليلا.

(شوهد 7 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .