أتلتيكو مدريد يمتلك الأفضلية في صراع الأمتار الأخيرة - الحدث بريس إلكترونية متجددة

أتلتيكو مدريد يمتلك الأفضلية في صراع الأمتار الأخيرة

أتلتيكو مدريد يمتلك الأفضلية في صراع الأمتار الأخيرة
الحدث بريس ـ وكالات 10 مايو 2021 - 3:30 م

أصبح الصراع على لقب الدوري الإسباني “الليغا” الأكثر اشتعالا بين الدوريات الكبرى، ولايزال مستمرا حتى الرمق الأخير، بين أتلتيكو مدريد ومطارديه العملاقين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 36. وذلك بعدما خيم التعادل على مواجهتي القمة في المرحلة الماضية.

وبقي أتلتيكو مدريد متصدرا (77 نقطة) قبل ثلاث مراحل على ختام الدوري، بفارق نقطتين عن كل من ريال مدريد وبرشلونة. فيما تبدو آمال إشبيلية الرابع صعبة، في ظل ابتعاده 6 نقاط عن المتصدر.

وبنقطة ثمينة، عاد أتلتيكو مدريد من أرض برشلونة السبت الماضي، وقد تعبّد طريقه نحو لقبه الأول في الليغا منذ 2014. شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه اشبيلية الرابع (2-2) الأحد جدلا كبيرا حول طريقة تدخل حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” الذي أغضب مدرب الأول الفرنسي زين الدين زيدان.

وشهدت مباراة ريال وإشبيلية التي اقتنص فيها الأول هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل عن ضائع أحداثا جدلية، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد. لكنه عاد والغاها محتسبا ركلة لاشبيلية بعد لمسة يد على مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو في الدقيقة 74. برغم ان اللقطات أظهرت لمسة على يد على أحد لاعبي الفريق الاندلسي.

ويبقى لبرشلونة، حامل اللقب أربع مرات في آخر ستة مواسم، مواجهة ليفانتي، سلتا فيغو وإيبار في المباريات الثلاث المتبقية. وبرغم إحرازه لقب الكأس المحلية، إلا أن النادي يعيش موسماً صعباً.

(شوهد 17 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .